كيروش
كيروش


مجاهد: كنت أتمني بقاء كيروش والبرتغالي يذكرني بالجوهرى

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 11 أبريل 2022 - 05:22 م

صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم السابقة أنه كان يتمنى بقاء البرتغالى كارلوس كيروش فى قيادة منتخب مصر الفترة المقبلة . 

واضاف أحمد مجاهد  خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان الذى يقدمه محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة أن البرتغالى كارلوس كيروش يعمل لمدة ١٢ ساعة يوميا حيث يبداء العمل من الساعة ٨ صباحا و هذا الأمر لن اشاهده منذ تواجد الأسطورة محمود الجوهرى .

وشدد مجاهد أن البرتغالى كارلوس كيروش كان يرغب بالوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة خلال تدريبه منتخب مصر منذ بداية التفاوض واضاف أن التفاوض فى الأمور المادية معه لن تستغرق ٣٠ ثانية .

وكشف مجاهد أن البرتغالى كارلوس كيروش لن يطلب رحيل الثنائى ضياء السيد و عصام الحضرى من الجهاز الفنى لمنتخب مصر  مشددا أن هناك انسجام و تفاهم بين الجهاز .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن عدم التجديد للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث تم توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد اجتماع مجلس الجبلاية الذي عقد أمس.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا تكميليا غداً الثلاثاء لمناقشة ملف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد رحيل كارلوس كيروش.

كيروش يوجه رسالة الوداع للجماهير المصرية ولاعبي المنتخب 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة